السبت، 13 سبتمبر 2008

الوداع
الوداع !!!
كيف استطاع لسانك أن ينطق هذه الكلمة
وكيف سمحت شفتاك أن تخرج
الم أكن لك كل شئ بالوجود
ألم تقل لى مرار أنى حبك الأبدى
لازلت تقول ذلك وتعترف به
إذن ماذا حدث!!
ألم يعد عندك الصبر والعزيمة أن تتخطى المحن لأجلى
طلبت منى أن أساندك ...ففعلت
طلبت منى أن أنتظرك ...وانتظرت
واليوم تقول لي أن النهاية قد أتت
وأن حبنا قد مات واندفن بين صفحات الزمن
الوداع!!
بالله عليك كيف استطعت؟؟!!!
ألم تعاهدني أن نبقى سويا للأبد
أين هو ذلك الوعد الآن
هل نُسي ودفن وسط طيات النسيان
هل أنساك مرور الأيام من أنا؟؟
ماذا كنت بالنسبة لك؟
وماذا كنت أنت بالنسبة لي؟
كيف تأتى وتقول لي الوداع الآن؟؟!!
وماذا على أن أفعل دونك؟؟!!
أأنساك ؟؟!! وأنسى ما ضيعت من حياتي لأجلك
أأبدأ صفحة جديدة دونك؟؟!!
وكيف يمكنني فعل ذلك؟؟!!
ألن تكون صفحة موحشة أكون أنا فيها وحدي
كيف بالله عليك استطعت أن تُخرس قلبك؟؟!!
كيف بالله عليك استطعت أن تسكته
أن تمنعه من الصراخ والبكاء
قل لي كيف فعلت هذا؟؟
لعلى أستطيع أن أسكت قلبي أيضا
و أنسيه ما فُعل به
وداعاً حبيبي
وداعاً يا من كنت لي الحياة
سأرضى بواقعى
سأبدأ حياتي الآن دونك
لم أعلم كيف بعد ؟؟
لكن اعلم انه على فعل ذلك
الوداع


ليست هناك تعليقات: